-->

أتمكن كريستيانو رونالدو أن يستعد للمطالبة بقطعة أخرى في التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد ضد يونج بويز في التاريخ بعد أن تم تسميته بذلك.

يعادل كريستيانو رونالدو الرقم القياسي المسجل في دوري أبطال أوروبا بأسم إيكر كاسيس

أستطاع كرستيانو رونالدو بمعادلة الرقم القياسي المسجل أثناء تواجد إيكر كاسياس في دوري أبطال أوروبا بعد اختياره ضمن التشكيلة الأساسية لفريق مانشستر يونايتد أمام يونج بويز ، كما يملك كاسياس الرقم القياسي خلال فترة ظهوره 177 مرة في سجل مسيرته المتألقة عبر فترات لريال مدريد وبورتو.


 رونالدو يستعد لكي يحطم رقم قياسي جديد:

بالإضافة إلى ذلك ، سيتواجد معه زميله السابق في الفريق؟ رونالدو في الشركة؟ ، مع تعيين النجم البرتغالي لكي يتم إضافة رقم قياسي جديد إلى قائمته الأولى التي يحسد عليها.


بعد عودت رونالدو إلى يونايتد من يوفنتوس تم اختياره في بدايته الثانية على التوالي ، وبما أن فريق أولي جونار سولشاير كان يطمح إلى التطور بمغادرة الموسم السابق من دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا ، ابتدأ رونالدو بتسجل هدفين ليونايتد يوم السبت بالفوز 4-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز على نيوكاسل يونايتد ، محرزاً أول ظهور له بأسلوب متألق.


الهداف القياسي في دوري أبطال أوروبا:

الهداف القياسي في دوري أبطال أوروبا هو نفسه مهاجم ريال مدريد السابق من بعد هزه للشباك 134 مرة. كما تم تسجيل 15 هدف من تلك الأهداف من خلال تواجده الأول ضمن يونايتد ابتداء من 2003 وحتى 2009 ، والباقي عبر اوقاتاً لاحقة في مدريد ويوفنتوس.


كما أنه تمكن من رفع الكأس خمس مرات ، مرة مع يونايتد وأربع مرات مع ريال مدريد. وفي اخر ظهور له كان مع يونايتد ضمن دوري أبطال أوروبا فقد جاء بالخسارة ضد برشلونة خلال النهائي في مايو 2009 ، وكان منذ 12 عاماً و 110 أيام.


وعند اللعب أمام يونج بويز ، ستقدر فجوة رونالدو خلال مباريات دوري أبطال أوروبا أنها رابع أعرض فجوة إلى النادي نفسه ، وراء كلاس يان هونتيلار (أياكس ، سنة 2006 - 18 ، 12 عاماً 189 يوماً) ، وأيضاً تيمي سيمونز (كلوب بروج ، سنة 2003 - 16 ، 12 عاماً 280 يوم) وستيد مالبرانك (ليون ، سنة 2001 - 15 ، 14 عاماً و 194 يوماً).