ركلة جزاء يصيغها مبابي لتحقق فوز باريس سان جيرمان بصعوبة ضد أنجيه

 باريس سان جيرمان يمدد سلسلة فوزه ضد أنجيه إلى ثلاث عشرة مباراة من انتصار صعب 2-1 في العاصمة الفرنسية، حيث رجع الدوري الفرنسي عقب توقفه الدولي لفترة.

ركلة جزاء يصيغها مبابي لتحقق فوز باريس سان جيرمان بصعوبة ضد أنجيه


بالرغم من أن باريس سان جيرمان لم يكونوا بكامل نجومهم كغياب كلاً من ليونيل ميسي ، نيمار ، كيلور نافاس وغيرهم ، فقد يكون نتيجة لصابة أو لـ التزامات دولية ، كما أقيمت تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم في الليلة السابقة ، ولكنهم دخلوا المباراة كمرشحين قويين ضد فريق.


مع ذلك، أظهر أنجيه سبب كونه مفاجأة هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، كما تسببت سرعة وخداع سفيان بوفال ومحمد علي تشو وأنجيلو فولجيني في مشاكل مستمرة لدفاع باريس سان جيرمان.


كما أن الأخير وضع الضيوف في المقدمة بعد نصف ساعة من بدء المباراة. سجل فولجيني توقيته إلى الكمال ليسدد كرة عرضية منخفضة لكن سريعة من بوفال من الجهة اليمنى.


 في الشوط الثاني : 

استمر تناقص باريس سان جيرمان إلى الصراحة والنية الهجومية بالرغم من أنه احتفظ بجزءً كبير من الاستحواذ، لكنهم جروا أنفسهم بطريقة غير مقنعة إلى خط المرمى ، ويعود الفضل في ذلك بحد كبير إلى التألق الفردي لكيليان مبابي.


ساعد هدف دانيلو بيريرا التعادل في الدقيقة 69 بضربة رائعة لتتخطى بول برناردوني وتتبعها ضربة جزاء قبل دقائق من صافرة النهاية يحرزها المتألق كيليان مبابي لكي يمنح فريقه التقدم.


فقد كان الحظ يرافق باريس سان جيرمان لأن العقوبة قد منحت حتى بالنظر إلى مسؤولي VAR  فقد اضطروا إلى إرشاد الحكم لمراجعة لمسة الكرة في يد بيريك كابيل على شاشته ، وتلك هي الخطوة التي تسببت في قيام الحكم باستيان ديشيبي إلى ركلة جزاء خلال إلغاء قراره الأولي.