باريس سان جيرمان سيخوض مبارزة حماسية مع لايبزيج

 

باريس سان جيرمان سيخوض مبارزة حماسية مع لايبزيج


يستقبل ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية "باريس"، منافسة مثيرة للغاية في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، والتي ستجمع بين كلاً من باريس سان جيرمان الفرنسي ولايبزيج الألماني.


حيث أن باريس سان جيرمان سيكون صاحب الأرض والجمهور في المباراة، يريد أن يستفيد من الطاقة المعنوية الهائلة التي حصل عليها خلال الجولة الماضية بعد الانتصار أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين دون إي رد  2-0 .


كما يحتل باريس سان جيرمان الصدارة في المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط، حصل عليها من خلال التعادل ضد كلوب بروج أثناء الجولة الأولى، ثم يليها الانتصار أمام مانشستر سيتي.


وفي الناحية الأخرى، يعاني لايبزيج للغاية بشكل واضح في منافسات دور المجموعات خلال دوري أبطال أوروبا، وذلك حينما سقط من خسارتين على التوالي، مما أداء من حظة السيئ إلى التأهل بشكل صعب للغاية عبر المنافسات القوية بالمجموعة.


ويحتل لايبزيج مؤخرة الترتيب لفرق المجموعة الأولى بدون إي  رصيد، ذلك نتيجة على السقوط في المرحلة الأولى أمام مانشستر سيتي بنتيجة 6-3 ، ثم يأتي بعدها الخسارة ضد كلوب بروج بنتيجة 2-1.


فيما ستقام المباراة بين الفريقان باريس ولايبزيج مساء يوم الثلاثاء 19 أكتوبر بملعب حديقة الأمراء داخل العاصمة الفرنسية، حيث ستنطلق في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية.


المباراة : باريس سان جيرمان - لايبزيج

الملعب : حديقة الأمراء

الموعد : الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 , 21:00 مصر، 22:00 السعودية


التشكيلة المتوقعة لـ باريس سان جيرمان | 4-3-3

جيانلويجي دوناروما

نونو مينديش - بريسنيل كيمبيمبي - ماركينيوس - أشرف حكيمي

إدريسا جاي - ماركو فيراتي - أندير هيريرا

نيمار - كيليان مبابي - ليونيل ميسي



إما لايبزيج | 3-4-2-1

بيتر جالوتشي

لوكاس كلوسترمان - محمد سيماكان - ويلي أوربان

نوردي موكيلي - كونراد لايمار - كيفن كامبل - أنخلينيو

إميل فورسبيرج - كريستوفر نكونكو

يوسف بولسن