-->

 

وسيرجع لاعب كولشيستر يونايتد "شمال تيريل جورج" إلى الملاعب خلال فترة التوقف الدولي من شهر نوفمبر وسيواجه منتخب اتحاد أمريكا الشمالية لكرة القدم يوم الجمعة، حيث سيكون ضمن المركز الأول في مجموعة تصفيات كأس العالم 2022 المؤهلة لكأس العالم في العام المقبل.

المكسيك والولايات المتحدة يستعدان لتصفيات كأس العالم


كان جون فاسكيز وراؤول خيمينيز ونستور أروجو هم أول اللاعبين منتخب المكسيك الذين وصلوا إلى العاصمة إنديانابوليس قبل مباراة المؤهلة لكأس العالم ضد منتخب الولايات المتحدة للرجال.


ومن المتوقع أن يصل باقي أعضاء المنتخب المكسيكي مساء الإثنين إلى جانب المدرب المكسيكي جيراردو مارتينو.


المكسيك يصارع للبقاء في المركز الأول

اضطر المدرب مارتينو إلى ضم خيسوس أنغولو من نادي شيفاس وجايبر خيمينيز من نادي كروز أزول إلى القائمة النهائية بسبب الإصابة التي تعرض لها سيزار مونتيس خلال تواجده مع نادي مونتيري.


ويستولي المنتخب المكسيكي المركز الأول في تصفيات كأس العالم في الكونكاكاف برصيد 14 نقطة، حيث أحرز أربعة انتصارات - وتعادلين - ولاشي من خسارة.


أثناء فترة الراحة الدولية هذه، سيخوض المكسيك مواجهة مع الولايات المتحدة في 12 نوفمبر على ملعب ويست إند، وبعد أربعة أيام سينطلقون إلى مواجهة كندا على ملعب الكومنولث في إدمونتون.


وفي حالة إذا هزم فريق المدرب مارتينو على يد الولايات المتحدة، فقد يعود للوراء من مركزه الأول إلى المركز الثاني.


اما بالنسبة للمباريات الأخيرة بين الولايات المتحدة والمكسيك فيها لم تفضل "منتخب المكسيك". لقد واجهة الولايات المتحدة في نهائيات هذا العام وانتصرت الولايات المتحدة بكأس رابطة أمم الكونكاكاف والكأس الذهبية.