-->

 

هاري ماجواير يقع تحت انتقاد روي كين بسبب احتفاله بهدفه من فوز إنجلترا أمام ألبانيا

 يقع هاري ماجواير قائد مانشستر يونايتد تحت انتقادات من اللاعب الدولي الآيرلندي السابق "روي كين"، حيث وجه انتقاده إلى مدافع إنجلترا بسبب احتفاله بهدفه أمام ألبانيا.


كما تعرض ماجواير لانتقادات في الأسابيع الأخيرة وظهر أنه يرسل رسالة إلى منتقديه عبر وضع يديه على أذنيه بعد تسجيله الهدف. فيما وصف الآيرلندي كين عن طريقة احتفاله بـ "بالأمر المحرج".


وأستنكر روي كين احتفال هاري ماجواير "المحرج" بعد أن حقق المدافع أول الأهداف مساهماً في فوز إنجلترا ضد ألبانيا 5-0 على ملعب أولد ترافورد.


وتعرض ماجواير قائد مانشستر يونايتد وقلب دفاع إنجلترا إلى انتقادات كثيرة خلال الأسابيع الأخيرة بعد سلسلة من الأخطاء الكبيرة والخسائر ضد ليستر وليفربول ومانشستر سيتي.


حيث لم ينجح نادي مانشستر يونايتد في الحفاظ على نظافة شباكه خلال آخر 14 مباراة في أرضه.


وقد أرسل ماجواير رسالة إلى منتقديه بعد أن أحرز هدفاً من خلال امساك يديه بأذنيه، فيما أكد المحلل روي كين على أن هدفاً واحداً أمام ألبانيا لم يكن بالمستوى المطلوب للتعويض عن أدائه الأخير.


حيث قال كين في وقت الاستراحة ما بين الشوطين: "يعتقد من ذلك أنه يصمت النقاد. إلا أنني أعتقد أنه أمر محرج".


وأضاف: "لقد كان وصمة عار في الشهرين السابقين لمانشستر يونايتد. معتقداً أنه إذا أحرز هدفاً هناك، فسوف يتمكن من اسكات منتقديه. فهذا هو الإحراج بحد ذاته".


وبالنسبة إلى ماغواير، لقد كان يؤكد على أن احتفاله كان غريزياً ولم يقصد به أرسال رسالة إلى منتقديه.


حيث قال إلى شبكة سكاي سبورت: "كان الاحتفال يعبر عن انزلاق في الركبة، كان الأمر طبيعياً بالنسبة لي".


وأختتم: "إنه أحساس رائع أن أحرز لأجل بلدي. لم يكن الأمر ذلك موجهاً إلى أي شخص معين، كان طبيعياً فعل ذلك وفتح التسجيل لإنجلترا واكتساب النقاط الثلاث المهمة".