المتألق كريستيانو رونالدو ينهي هذا العام بتسجيل وصناعة الأهداف لليونايتد ، الذي فاز أمام بيرنلي بتشكيلة 4-4-2

 

سجل المتألق الكريستيانو رونالدو وسكوت ماكتوميني في شباك ضيوفهم بجانب هدف معاكس من قبل بن ميي. وبذلك، ينهي مانشستر يونايتد هذا العام بالفوز 3-1 أمام بيرنلي، الذي لم يتمكن الا من تسجيل هدف وحيد عبر مهاجمه لينون على أرض أولد ترافورد.


المتألق كريستيانو رونالدو ينهي هذا العام بتسجيل وصناعة الأهداف لليونايتد ، الذي فاز أمام بيرنلي بتشكيلة 4-4-2

كريستيانو رونالدو يحتفل بتسجيل هدفه الثالث خلال مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر يونايتد وبيرنلي على ملعب أولد ترافورد في 30 ديسمبر 2021


وفتح هدف مكتوميناي الطريق لليونايتد بالفوز 3-1 ضد بيرنلي في ملعب أولد ترافورد ليدخل بذلك مديره المؤقت رالف رانجنيك العام الجديد بسجل خالي من الخسائر منذ أن تولى زمام الأمور مع اليونايتد.  


وقام رانجيك بالعودة إلى تشكيلة 4-4-2 القديمة التي تعود لعهد المدرب السابق "أليكس فيرجسون" الحاصل على لقب الموسم لـ 16 مرة، كما قام المدرب الألماني بأجراء 6 تغييرات على لاعبي الفريق الذي عانى من التعادل مع نيوكاسل حيث اهمل كل من فريد سانتوس وراشفورد ​​وديوغو دالوت وتيليس.


وبعد افتتاحية أول الأهداف من سكوت ماكتوميني، صنع رونالدو الهدف الثاني بمساعدة عكسية من بيرنلي وأضاف الهدف الثالث ليمسي على جمهور اليونايتد قبل نهاية العام. مضيفاً إلى سجله أرقاماً مضاعفة في عدد الأهداف في كل من المواسم الـ 17 الأخيرة في الدوري الإنجليزي، حيث سجل ثمانية أهداف وصنع ثلاثة أهداف أخرى حتى الآن لهذا الموسم من نهاية هذا العام.


أنطلق يونايتد المباراة أمام ضيفه بيرنلي كفريق أكثر أتزاناً بدون مشاركة راشفورد وبرونو في مستواه الأن، وظهر أن مكتوميناي كان الأفضل تقديماً من خلال دوره الأكثر تطوراً وأحرز هدفه بتألق، فأعطى دوراً أفضل مما أعطاه اللاعبان برونو وراشفورد خلال الأسابيع الأخيرة التي لعبوها.


أهم لحظات الأهداف في مباراة ما بين مانشستر يونايتد وبيرنلي:
الدقيقة الثامنة- هدف من قبل يونايتد، عبر قذيفة ماكتوميناي لأول مرة من حافة منطقة الجزاء ترتطم في الزاوية السفلية من الشباك.

27 د- هدف معاكس من بيرنلي لصالح يونايتد، كان السبب في ذلك هو بن ميي الذي أحرف مسار الكرة بعدما سددها جيدون سانشو يسدد جيدون إلى الزاوية السفلية.

الدقيقة الـ 35- هدف ليونايتد، تصدى الحارس لتسديدة ماكتوميناي ببراعة للمرة الأول داخل العارضة وقام رونالدو بعمل تسديدة ثانية ليضغط على الكرة المرتدة ويرطمها في الشباك.

38 د- هدف لصالح بيرنلي، كريس وود يمرر الكرة إلى ينون الذي يندفع نحو منطقة الجزاء ويدحرجها في الزاوية السفلية لتلامس شباك اليونايتد.


تقيم كل لاعب على حسب ما تم تقديمه
بالنسبة لمانشستر يونايتد:
دافيد دي خيا -5-
وان بيساكا -7-
إريك بايلي -5-
هاري ماجواير -5-
لوك شاو -8-
ماتيتش -6-
سكوت ماكتوميناي (9)
جرينوود -7-
سانشو -7-
كافاني -7-
كريستيانو رونالدو (7).

إما بيرنلي:
واين هينيسي -6-
ماثيو لوتون -6-
جيمس تاركوفسكي -6-
 بن ميي -6-
ستيفن تايلور -5-
يوهان جودموندسون -5-
جاك كورك -5-
آشيلي ويستوود -6-
ماكنيل -6-
لينون -8-
كريس وود (6).


من خلال 8 أهدف و 3 أسيست أخرى، أصبح كريستيانو مشاركاً في 50% من عدد الأهداف التي سجلها مانشستر يونايتد حتى الآن في هذا الموسم.