يشترط زيدان ضم رونالدو لتدريب باريس سان جيرمان

أعلنت الصحيفة الإسبانية ماركا إن لقاء ريال مدريد مع باريس سان جيرمان بات وشيكاً وإذا انتهى الأمر بزين الدين زيدان ليحل محل ماوريسيو بوكيتينو فمن المؤكد ان يضم اليه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو. في مكان آخر ، يتم تصوير كورت زوما لاعب ويستهام وهو يركل قطته الأليفة مما أدى بذلك لمحاكمته وحرمانه من اللعب.

يشترط زيدان ضم رونالدو لتدريب باريس سان جيرمان

ما هو شرط زيدان لتدريب باريس سان جيرمان؟

يكمن شرط المدرب الإسباني العالمي بضم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اليه ، وذلك في ما ذكرته الصحف الإسبانية بأن لدى زين الدين زيدان شرط إذا تولى المسؤولية من ماوريسيو بوكيتينو في الصيف المقبل ،  حيث من المتوقع أن يفترق باريس سان جيرمان وبوكيتينو في ذلك الوقت ، ومن المحتمل أن يحدث هذا قريباً إذا خسرا دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في لقاءه مع ريال مدريد.

هل من المؤكد أن يلتقي رونالدو وميسي ونيمار في فريق واحد يدربه زيدان؟

ومع فشل مانشستر يونايتد في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا ، قد يجعل رونالدو بلا شك يفكر في مستقبله ، وأين بالنسبة للبرتغالي ، حقاً سيكون باريس سان جيرمان منطقياً ، إذا كان سيبقى في أوروبا ومع مدربه السابق زين الدين زيدان ، مما يعني أنه قد ينتهي به الأمر باللعب لموسم أو اثنين بجانب ليونيل ميسي وأيضاً نيمار.

ركلة زوما لقطته جلبت له الخزي

يتم محاكمة كورت زوما بعد تصويره وهو يركل قطته على أرضية المطبخ.

اعتذر لاعب وست هام لكرة القدم بعد ظهور اللقطات - والتي تُظهر أيضاً المدافع وهو يصفع القطة - قائلاً: "أريد أن أعتذر عن أفعالي ، فلا أعذار لسلوكي ، وأنا نادم عليه ذلك بصدق. أريد أيضاً أن أعبر عن مدى أسفي العميق لأي شخص منزعج من الفيديو ، وأود أن أؤكد للجميع أن القطة في حالة جيدة تماماً كما انها بصحة جيدة. إنها محبوبه ومعتزه من قبل عائلتي بأكملها ، وكان هذا السلوك حادثة منعزلة لن تحدث مرة أخرى".

والغريب أن تلك (الحادثة المنعزلة) كانت قد تم التقاطها بالكاميرا ، فماذا يعني ذلك! حقاً غريب ومثير للقلق وغير انساني على الأطلاق.