-->

 يقدم لكم موقع كورة لايف اتش دي kora live HD خدمته المرموقة في معرفة نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبوردو Paris-Saint-Germain-vs-Bordeaux اليوم عصر الأحد الموافق الثالث عشر من شهر مارس الجاري 2022 ضمن قمة تصفيات الدوري الفرنسي ، حيث تترقب الجماهير الكروية في العالم ولاسيما بالوطن العربي لهذه المباراة اللامعة ما بين الفريق البارسي ونظيره بوردو ، والتي انطلقت في تمام الساعة 3 مساءً بالتوقيت العربي لمكة المكرمة والثانية عشر ظهراً في المغرب في ملعب بارك دي برانس في العاصمة الفرنسية بباريس ، وذلك من قمم مباريات اليوم 13-03-2022 للجولة 28 من دوري الدرجة الأولى.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبوردو كورة لايف HD اليوم 13-03-2022 في الدوري الفرنسي

مباراة باريس سان جيرمان وبوردو اليوم

يلتقي باريس سان جيرمان وبوردو على ملعب بارك دي برانس في الجولة الثامنة والعشرين من موسم 2021-22 للدوري الفرنسي ، وسوف يكون هذا هو اجتماعهم السادس والتسعين لهذا البطولة ومن المثير للاهتمام أن النادي الباريسي هو المرشح الأوفر حظاً في المواجهات المباشرة ، حيث احتفل بفوزه في 36 مناسبة حتى الآن ؛ بينما حقق بوردو انتصارا 35 مرة حتى يومنا هذا ، وانتهى عدد كبير من 24 مباراة بالتعادل السلبي.

جرت آخر مباراة لهم في 28 نوفمبر 2021 ، عندما انتزع الأحمر والبلوز الفوز 3-2 خارج أرضه على ماتموت أتلانتيك في بوردو ، ومن المتوقع أن تكون هذه المواجهة أكثر إثارة حيث يلتقيان للمرة الثانية في موسم 2021/2022. فما هي نتيجة مباراة اليوم بين باريس ضد بوردو في الدوري الفرنسي؟

نتيجة مباراة باريس وبوردو اليوم في الدوري الفرنسي

تنتهي مباراة اليوم من دوري الدرجة الأولى الفرنسي بنتيجة 3-0 لصالح صاحب الأرض الذي كانت له الغلبة على ضيفه جيروندان بوردو في ستاد بارك دي برينس ، وبذلك يحتل النادي الباريسي المركز الأول برصيد 65 نقطة اما خصمه فلديه 22 من النقاط ويقيم في المرتبة الـ 20.

اللاعبين الرئيسيين بي اس جي

  • وسجل كيليان مبابي 16 هدفا من خلال 25 مباراة - صاحب الرقم 1 على باريس سان جيرمان والأول في الدوري.
  • سجل دانيلو بيريرا خمسة أهداف في 26 مباراة ، وهو الهداف رقم 2 في باريس سان جيرمان.
  • مبابي هو قائد فريق باريس في التمريرات الحاسمة ، حيث سجل 12 في 25 مباراة (الأولى في الدوري).

بوردو اللاعبين الرئيسيين

  • هوانج أوي-جو هو أفضل هداف لبوردو ، برصيد 10 أهداف (من 22 تسديدة) في 22 مباراة بالدوري.
  • ألبرت إليس هو الهداف رقم 2 لنادي بوردو برصيد تسعة أهداف (من 21 تسديدة) في 18 مباراة بالدوري.
  • أفضل صانع ألعاب لبوردو هو ياسين عدلي ، بستة تمريرات حاسمة في 27 مباراة بالدوري.